كوايلاليالهاتف من النوع الجاف محولالمعايير والمعلمات

  • وقت الافراج:2024-01-19 21:41:06
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:190
  • وصف سريع:

    كوايلالي,نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , تد

محتوى المقال

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

سانتورمحول الكهرباء

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :


كوايلاليالهاتف من النوع الجاف محولالمعايير والمعلمات



تطبيق النفط مغمورة محول

مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة ,كوايلاليكيف ترى مربع محول متر, مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

خصومات عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ,كوايلالي315kva محول النفط, إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .


كوايلاليالهاتف من النوع الجاف محولالمعايير والمعلمات



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

استشارات مجانية أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

مصنع المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز ,كوايلاليمحول الكهرباء 1600kva السعر, وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

كوايلالياتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

كوايلاليمعلومات المنتج الأخرى
  • هوما20 متر المصاعد المتحركةكيف يتم حفظها

    هوما20 متر المصاعد المتحركةكيف يتم حفظها

  • ترينتوالطابق الثاني مصعد صغيرمبدأ العمل والمؤشرات الفنية الرئيسية

    ترينتوالطابق الثاني مصعد صغيرمبدأ العمل والمؤشرات الفنية الرئيسية

  • هامبورغ ، هامبورغمنصة الرفع الهيدروليكي 18 مترما هي طرق الاستخدام

    هامبورغ ، هامبورغمنصة الرفع الهيدروليكي 18 مترما هي طرق الاستخدام

  • بروسكوفهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوببيئة التطبيق الخاصة

    بروسكوفهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوببيئة التطبيق الخاصة

  • تشنغدهدواسة منصة هيدروليكية رفع السيارةمواصفات الفحص

    تشنغدهدواسة منصة هيدروليكية رفع السيارةمواصفات الفحص

  • أودنسهشوكة مزدوجة نوع هيدروليكي رفع الجدولتم تحسين إجمالي حجم المبيعات بشكل كبير

    أودنسهشوكة مزدوجة نوع هيدروليكي رفع الجدولتم تحسين إجمالي حجم المبيعات بشكل كبير

  • أودنسهرفع هيدروليكي منصة المنزلية الصغيرةقم بالترقية إلى الذكاء

    أودنسهرفع هيدروليكي منصة المنزلية الصغيرةقم بالترقية إلى الذكاء

  • أودنسهاللوجستية جسر الصعودما هي متطلبات التثبيت

    أودنسهاللوجستية جسر الصعودما هي متطلبات التثبيت

  • استدعى:تذكير: معلومات كوايلاليالهاتف من النوع الجاف محولالمعايير والمعلمات ، توفر لك كوايلاليالهاتف من النوع الجاف محولالمعايير والمعلمات من شركتنا ، وخدمة كوايلاليالهاتف من النوع الجاف محولالمعايير والمعلمات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كوايلاليالهاتف من النوع الجاف محولالمعايير والمعلمات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كوايلاليالهاتف من النوع الجاف محولالمعايير والمعلمات. كوايلاليالهاتف من النوع الجاف محولالمعايير والمعلمات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كوايلاليالهاتف من النوع الجاف محولالمعايير والمعلمات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!